أخبار عاجلة

محمد فراج: أخوض السباق الرمضانى بعمل درامى مع منى زكى

اعتذر النجم محمد فراج لجمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب عن عدم حضوره، الندوة التى كانت مخصصة له مع الجمهور ضمن فاعليات قاعة السينما بمعرض الكتاب، نظرا لظروف خارجة عن إرادته، موضحا أنه فور أن سنحت له الفرصة لبى الدعوة فورا بالحضور اليوم الأحد للإلتقاء بجمهور المعرض.

قال النجم محمد فراج أن معرض يرتبط معه بالعديد من الذكريات، وأولى هذه الذكريات تتمثل فى أن رقم هاتفه الجوال الذى يمتلكه حتى الآن، كان قد اشتراه من معرض الكتاب عام 1998، كما أنه أعتاد منذ صغره على حضور فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب، وقد ساهم معرض الكتاب فى دعم حبه للفن والقراءة بشكل عام.

وأضاف على هامش ندوته بقاعة السينما بمعرض القاهرة الدولى للكتاب أن أكثر ما دعم حبه للقراءة فى الصغر كان الكتب السمعية التى كان يجدها فقط فى معرض الكتاب، خاصة أنه لم يكن لديه أى استعداد للجلوس فى مكانه وقراءة كتاب مطبوع.

وأشار إلى أن المسرح  وبداياته المسرحية ساعدته كثيرا فى عمله بالسينما أو التليفزيون، خاصة أن المسرح يتمتع بكتلة من المشاعر والأحاسيس، كما أنه ساعده على فهم فكرة كيفية احترام الجمهور، وهو سبب تسمية المسرح بأبى الفنون.

 

وكشف أن مسرح الجامعة  كان سببا رئيسيا فى مكوثه بكلية التجارة، لمدة 10 سنوات، نظرا لأن اهتمامه كان منصبا على المسرح فقط، حتى أنه لم يحضر طوال 10 سنوات فى كلية التجارة سوى 5 محاضرات على الأكثر.

وأعلن فراج عن خوضه السباق الرمضاني 2020،  بعمل درامى يجمعه بالفنانة منى زكى، والفنان محمد ممدوح، والمخرج تامر محسن، إلا أنه لم يستقر حتى الآن على اسم العمل . 

 

طارق موسى