أخبار عاجلة

الفنانة يسرا: أعمالى مع “الزعيم” سبب شهرتى وشعبيتى

طارق موسى

قالت الفنانة يسرا إنها فى بدايتها حرصت على العمل فى مجال السينما من أجل الانتشار حتى جاء الوقت الذى توقفت فيه مع نفسها من أجل انتقاء أعمالها والتفكير فيما تقدم للجمهور، وذلك بفضل المخرج العالمى يوسف شاهين.

وأضافت خلال لقائها بجمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب بقاعة السينما، اليوم الإثنين، وأدارته الناقدة والصحفية علا الشافعى، أنها حتى الآن حينما تدخل لتصوير عمل فنى تكون مرعوبة فى أول يوم تصوير ويكون أسوأ يوم فى أداءها، ولهذا تحرص على عدم أداء المشاهد الصعبة فى أول يوم بسبب حبها للجمهور الذى تخاف أن تخذله فيما تقدمه.

وأشارت إلى أن حب الجمهور والنقاد الذين ساعدوها منذ بدايتها حملها مسئولية كبيرة تسعى لتكون كفء لها، معلنة اعتزازها بشهادة أنيس منصور بأن يسرا هى وجه عالمى فى السينما المصرية؛ وإشادة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس بأدائها التمثيلى.

وأوضحت أن ملامحها الأوروبية لم تقف عائقا أمام محاولاتها فى تغيير جلدها وحرصها على أداء أدوار مختلفة منها البنت الريفية والسيدة المصرية.

ولفتت إلى أن عملها مع عادل إمام كان أفضل شىء حدث لها فى حياتها، قائلة “شغلى مع عادل إمام كان أفضل شىء حصل فى حياتى الفنية، وهو السبب الرئيسى فى زيادة شعبيتي وحب الجمهور ليسرا”.

وأوضحت أن عملها باستمرار فى الدراما التليفزيونية كان استجابة لحالة التطور التى حدثت فى وقت من الأوقات باتجاة الأنظار للدراما، فنجوم هوليود اتجهوا للعمل بالدراما منذ 10 سنوات، والتطور أيضا سيفرض علينا المرحلة القادمة العمل عبر المنصات الإلكترونية باعتبارها لغة العصر.