أخبار عاجلة

فوتو سيشن ببلاش .. اتصور ووثق زيارتك للمعرض بعدسات مصورين محترفين مجانا

أصبح فن التصوير ضرورة لا غنى عنها فى العصر الحديث لتوثيق اللحظات السعيدة للأفراد والمشاهير على حد سواء، وهو ما دفع مجموعة “ايزو” من المصورين الشباب بقيادة علاء فريد لإطلاق مبادرة “ذاكرة المعرض المصورة” بالتعاون مع إدارة معرض القاهرة الدولى للكتاب منذ دورته الماضية والتى استمرت خلال الدورة 51 أيضا .
فمن خلال هذه المبادرة يستطيع زائر معرض الكتاب توثيق زيارته وأسرته لمعرض الكتاب من خلال صور مميزة يلتقطها لهم مجموعة من المصورين المحترفين التابعين لمؤسسة ايزو ويرسلونها لهم دون مقابل ، وهو الامر الذى نال استحسان جمهور المعرض بشكل كبير ،وتشهد  هذه المبادرة إقبالا كبيرا من الجماهير هذا العام ، خاصة فى ظل رغبة الكثير من زائرى المعرض فى الحصول على صور احترافية أو فوتو سيشن يوثق زيارتهم للمعرض  .
المبادرة ليست فقط من اجل الجمهور وليسوا هم هدفها الاساسى .. هكذا اكد لنا محمد فريد المسئول عن فريق أيزو للتصوير المسئول عن المبادرة، ولكن الهدف الرئيسى لها يتمثل فى توثيق الصور الخاصة بالكتاب والمؤلفين الذين يأتون إلى المعرض ، كما يتم تصوير الكاتب مع كتابه الجديد بالمعرض، وايضا تصوير الكاتب مع مجموعة أعماله الكاملة، ويتم تسليم هذه البيانات والصور كاملة فى نهاية المعرض للهيئة العامة للكتاب تمهيدا لنشرها على موقع متخصص يصدر لأول مرة يعرض أسماء الكتاب وصورهم وأشهر أعمالهم .
كتب_ طارق موسى