أخبار عاجلة

مستعرضا مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة وإنقاذ واحة سيوة من الإنقراض المهندس مصطفى مدكور يشارك في القمة الإستثمارية للمناخ بالمنطقة الخضراء

تستعرض مجموعة مدكور ” إحدي الشركات الرائدة في مشروعات الكهرباء والبنية التحتية في مصر وأفريقيا و الشرق الأوسط ” على هامش مشاركتها بالمنطقة الخضراء بمؤتمر المناخ cop27 قاعة (B2) جناح (P67) أهم مشروعاتها في الطاقة الجديدة والمتجددة ، وتقدم المجموعة شرحا تفصيليا لمشروعها في إنقاذ واحة سيوة من الإنقراض باعتباره أحد نماذج الحلول الهندسية المتكاملة لتحديات الطاقة والمياه .
أوضح بيان إعلامي أصدرته المجموعة أن د. مصطفي مدكور رئيس مجلس إدارة المجموعة يشارك متحدثا رئيسيا في القمة الإستثمارية للمناخ ، إضافة إلى مشاركته في ورشة عمل عن الحلول الهندسية المبتكرة لمواجهة أخطار التغيرات المناخية بمنطقة الإبتكارات المستدامة ، إضافة إلى إشرافه على رعاية العديد من الفاعليات المتخصصة بمؤتمر المناخ cop27 .
أشار البيان الذي أصدرته مجموعة مدكور حرصهم دعم ذلك الحدث العالمي الفريد الذي يعد تنظيمه علي أرض مصر بمثابة اعتراف عالمي بما تشهده مصر من تنمية غير مسبوقة تفخر مدكور بكونها جزء منها .