أخبار عاجلة

بارزاني و حمودي يؤكدان ضرورة تجاوز الأزمة السياسية العراقية

استقبل الزعيم الكردي مسعود بارزاني في صلاح الدين، اليوم السبت، رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي همام حمودي والوفد المرافق له.

وذكر بيان لمقر بارزاني، أن الجانبين تباحثا أثناء اللقاء حول آخر التطورات والمستجدات إزاء العملية السياسية العراقية، كما تم تسليط الضوء على الخطوات الدستورية بعد الانتخابات النيابية.
كذلك أشار الجانبان إلى العلاقات التاريخية بين المكونات العراقية، وأكدا على ضرورة التقريب والتنسيق ومواصلة العلاقات بين الأطراف السياسية من أجل تجاوز التحديات وتنظيم العملية السياسية في العراق.

كما استقبل رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، اليوم السبت، رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي همام حمودي والوفد المرافق له.
وجرى التباحث حول آخر التطورات والمستجدات والعملية السياسية في العراق، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة العراقية الجديدة، وتم التأكيد على أهمية التنسيق والتقريب بين القوى والأطراف السياسية من أجل المصلحة العامة وحل العقبات والخلافات من خلال الحوار.
وأشاد المجلس الأعلى الإسلامي العراقي بالتجربة الناجحة لإقليم كردستان، مشيراً إلى أن نجاح الإقليم هو نجاح للعراق كله، ولابد من تضافر الجهود لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين العراقيين كافة.