أخبار عاجلة

القاهرة للتنمية والقانون تعلن عن استعدادها لتقديم الدعم النفسي للناجيات من العنف.. (تفاصيل)


كتب : ياسر حمدي

 

تعلن مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون، عن استعدادها لاستقبال الناجيات من العنف وتقديم الدعم والاستشارات النفسية المجانية اللازمة لهن.

وتقدم المؤسسة الدعم النفسي اللازم للنساء اللاتي يتعرضن للعنف أياً كان نوعه «جسدي، جنسي، نفسي»، للناجيات من الاعتداءات الجنسية مثل: «الاغتصاب – هتك العرض – التحرش»، وللناجيات من العنف في أماكن تقديم الخدمات الصحية، سواء كانت هذة الاماكن عامة أو خاصة.

وتستقبل المؤسسة الشكاوي والطلبات والاستفسارات على الخط الساخن الخاص بالدعم النفسي للناجيات من العنف رقم 01279177326، وذلك لتقديم الاستشارات اللازمة والدعم النفسي لهن إذا لزم الأمر، وذلك يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة مساءً.

كما تستقبل المؤسسة الطلبات من خلال استقبال الناجيات في مقرها، وأيضًا عن طريق الواتساب على نفس الرقم وكذلك عبر مراسلتنا على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» من خلال الرابط التالي: https://www.facebook.com/CFDL.Eg، كما تستقبل المؤسسة شهادات الناجيات من التحرش الجنسي وذلك لإنهاء القبول المجتمعي لهذه الجريمة، علمًا بأنه سيتم مراعاة عدم ذكر أسمائهن حال نشرها، وذلك من خلال الإيميل التالي: [email protected].

وفي هذا الصدد تؤكد مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون التزامها التام بالحفاظ على معايير السرية والخصوصية اللازمة لقضايا الناجيات من العنف، وحرصها التام على حماية الناجيات من العنف من أي ضرر قد يلحق بهن جراء تعرضهن للعنف القائم على النوع الإجتماعي.