أخبار عاجلة

بلا موت أو دماء.. منصة نتفلكس تُعلن تحويل مسلسل الحبار إلى عرض تلفزيوني واقعي

أعلنت منصة “نتفليكس” عن مشروع جديد، يتضمن نيتها لتحويل مسلسلها الأشهر “لعبة الحبار” (Squid Game) إلى عرض تلفزيوني واقعي من 10 حلقات بعنوان “لعبة الحبار: التحدي” (Squid Game: The Challenge)، وهو الخبر الذي أثار الملايين من عشاق المسلسل.

وقالت نتفليكس في بيان لها أنها شرعت في تنظيم جولة لمجموعة من أماكن التصوير لأهم أعمالها منهم Money Heist، على أن تتضمن الجولات الإرشادات المجانية التي تقدم معلومات تاريخية وتفاصيل حول مجموعة من المدن.

وأوضحت نتفليكس في بيان: “خلال الصيف حان وقت الابتعاد عن شاشات التليفزيون، واختيار الذهاب لزيارة أكثر المدن الأوروبية تميزا وهم “لندن” و”باريس” و”مدريد” من خلال منظور شخصياتك المفضلة”.

وأكملت نيتفلكس في البيان: “في الفترة من 11 يوليو وحتى 17 يوليو المقبل، ستعقد نيتفلكس شراكةً مع SANDEMAN’s New Europe Tours لتقديم سلسلة من الجولات الإرشادية المجانية التي تقدم معلومات وتفاصيل حول هذه المدن وتسلط الضوء على المواقع لـ أكثر مسلسلات المنصة مشاهدة، حيث تنقلنا هذه القصص إلى أماكن لم نزرها من قبل، ومعها نتعمق في ثقافات جديدة لا تشبه ثقافتنا، وتثير فينا حب الإطلاع على العالم من حولنا”.

وأنهت نيتفلكس بيانها قائلة:”تريد المنصة إيجاد طرق جديدة لربط المشاهدين بالقصص والأماكن التي يحبونها، وبالتالي نحن ندعوهم لتناول الكرواسون في ساحة “دو ليزتجاباد” مثل “Emily In Paris” أو أن يعيشون تجربة السطو على الأموال في “كاياو” مثلما جرى في مسلسل La Casa De Papel، لكن تأكد من الحجز في أسرع وقت، فالأماكن محدودة”، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” mashable “.