أخبار عاجلة

صور| أحمد يونس يوقع «نادر فودة 6» بطريقة برايل

وقع الكاتب والمذيع أحمد يونس، الجمعة، كتاب «نادر فودة 6» والمطبوع بطريقة برايل لأحد المعجبين من ذوي الإعاقة البصرية، وهي الطبعات التي أعلنت دار سما للنشر والتوزيع توفيرها مجانا لذوي الهمم، في إطار حرصها على توفير الإصدارات بطريقة برايل لذوي الإعاقة البصرية «المكفوفين».

وشهد حفل التوقيع الذي أقيم بمعرض الكتاب في دورته الـ 52، إقبالا كبيرا من معجبي أحمد يونس، كما شهد الحفل تنظيما رائعا مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية، ومراعاة  التباعد الاجتماعي.

 

جدير بالذكر أن حفلات أحمد يونس بمعرض القاهرة للكتاب من أشهر حفلات التوقيع، نظرًا للإقبال الشديد عليها من قبل المعجبين به وبكتبه، ويونس هو مذيع راديو وتلفزيون مصري، من مواليد 30 يناير 1981 حاصل على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية، بدأ عمله في مجال جم الإعلام كمعد للبرامج، قدم العديد من البرامج الإذاعية ومنها برنامج «كلام معلمين»، وصدر له مجموعة من الإصدارات ومنها نادر فودة 1، و2 ، 3، 4، 5 وأحدثها «نادر فودة 6» .

وانطلقت فعاليات الدورة الـ52 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في 30 يونيو وتستمر حتى 15 يوليو 2021، تحت شعار «في القراءة حياة» بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وسط الإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا.