أخبار عاجلة

طلائع الشباب يبدعون على مسرح المعرض

قدم طلائع مراكز الشباب التابعة لوزاره الشباب والرياضة فقرات فنية مختلفة على خشبة مسرح معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الحادية والخمسين، وذلك فى إطار الفعاليات الفنية التي ينظمها المعرض فى ثالث أيامه ضمن برنامج قاعة المسرح سعيا من إدارة المعرض لمراعاة كافة أذواق الجمهور.
وافتح الحفل الفني بموسيقى السلام الوطنى المصرى تلته فقرات متنوعة من الاغاني الوطنية والموسيقى النحاسية والكورال وبعض مقطوعات الموسيقى الغربية.
شارك في تقديم الفقرات الفنية طلائع مراكز الشباب من مديريات الشباب والرياضة بمحافظات القاهرة والاسكندرية وبني سويف وبورسعيد.
من جانبها قالت هالة عثمان مدير عام الاداره العامة للبرامج بوزارة الشباب والرياضة إن شعب الفرق الفنية الموجودة بمراكز الشباب يتم تدريبها لمده تسعة اشهر تتنافس بعدها فى مسابقه كنوز مصريه ويتم اشتراك الاوائل بمثل هذه العروض والحفلات الفنيه مؤكدة ان العروض التي قدمت اليوم هي نتاج مسابقه كنوز مصرية.
يذكر أن قاعة المسرح تستضيف على مدار ايام معرض الكتاب عروضًا ومسرحيات و فنونًا شعبية تقدمها فرق خاصة ومتنوعة بالاضافة لانشطة فنية وغنائية من الوزارات و قصور الثقافة وفنانين مصريين وعرب، وتستمر طوال ايام المعرض من الثانى والعشرين من يناير وحتى الرابع من فبراير.