أخبار عاجلة

“ستوريتل” تطلق النسخة الصوتية العربية من “هاري بوتر ومقدسات الموت”

استضافت قاعة ضيف الشرف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، أمس الجمعة، حفل إطلاق النسخة الصوتية العربية من كتاب “هاري بوتر ومقدسات الموت”، من إنتاج شركة “ستوريتل” للكتب الصوتية، بحضور عمار مرداوي، المدير الإقليمي لشركة “ستوريتيل أريبيا”، والممثل السوري سمعان فرزلي، وأدار الحفل الكاتب الصحفي سيد محمود.
وقال محمود، في مقدمته للحفل، إن هاري بوتر من أهم الأعمال التي قُدمت، إذ أًصبح اليوم علامة تجارية عالمية، وصار الجميع يعرفونه، وتحويله لكتاب صوتي يعد تجربة استثنائية.
وأعرب عمار مرداوي عن سعادته بمعرض القاهرة للكتاب، وإطلاق النسخة الصوتية من الجزء السابع لهاري بوتر فيه، مؤكدًا أن النسخة العربية تجرية ممتعة جدا، حيث قام الفنان السوري سمعان فرزلي بدور رائع، وبثّ الحياة في أكثر من 150 شخصيّة داخل الكتب السبعة للسلسلة، الأمر الذي سيمنح المستمعين طريقة جديدة للاستمتاع بالتّحولات والمنعطفات المثيرة في السلسلة ومعايشتها.
وقال الفنان سمعان فرزلي إن تجربة الكتاب الصوتي هي الأمتع بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه تأثر كثيرًا بهاري بوتر، إذ عمل عليه لشهور طويلة، لدرجة أنه كان يحلم بما سجله.
وأضاف أنه تعلق بهاري بوتر، وبجميع الشخصيات، لدرجة جعلته يتمنى ألا ينتهي العمل، مختتمًا حديثه بالقول: “أتمنى أن أكون حققت مستوى جيدا من الأداء، ينال رضا المستمعين”.
كتبت: أميرة دكروري
الكتاب+1